Header Ads

تنظيف البشرة في المنزل .. بطرق طبيعية وبسيطة !!


الكثيرات يبحثن عن طرق طبيعية لتنظيف البشرة وحمايتها والمحافظة على صحتها لذا سنقدم لك خطوات بسيطة لبشرة رائعة .
أولاً : تنظيف الوجه كبداية :
نبدأ بتنظيف الوجه من بقايا المكياج والغبار وما يعلق بالطبقة السطحية للبشرة باستخدام إما غسول مناسب للوجه أو باستخدام الحليب؛ عن طريق قطنة نحركها على كامل الوجه حتى نزيل الدهون وكل ما يعلق بالبشرة .

ثانياً : تقشير البشرة :
نقوم بتقشير البشرة لإزالة الخلايا الميتة وتنظيف البشرة بشكل جيد ؛ وضروري في حالة الاصابة بحب الشباب وغيره ؛ ونستخدم الحليب البودرة والعسل وماء الورد  و ماء دافئ أو فاتر .
نقوم بمزج ملعقة من العسل مع ملعقة من الحليب البوردة ثم نوزع المزيج على كامل الوجه بطريقة التدليك ولا ننسى الرقبة ثم نغسل الوجه بالماء ومن ثم نبلل قطنة بماء الورد ونمسح بها الوجه ثم نجفف الوجه جيداً .

ثالثاً : التنظيف باستخدام بخار الماء :
يساعد بخار الماء على فتح المسام وتنقيتها من البكتيريا إضافة إلى استخدامه للتخلص من الرؤوس السوداء والدهون .
نقوم بإحضار وعاء به ماء مغلي ونضيف القليل من ماء الورد ونقرب الوجه نحو البخار المتصاعد لمدة عشر دقائق ثم نمسح الوجه بقطنة مع التركيز والضغط القليل على مناطق  تواجد الرؤوس السوداء ثم نستخدم مكعبات الثلج لإغلاق مسام البشرة مجدداً ونمسح الوجه بماء الورد للترطيب .

رابعاً : ترطيب وتغذية البشرة :
علينا استخدام ماسك مرطب ومغذي للبشرة وأفضل الأقنعة وأكثرها انتشاراً ماسك الخيار والزبادي فهو يعرف بترطيبه للبشرة وتغذيتها ويساعدك أيضاً في التخلص من الهالات السوداء كما يمكنك استخدام ماسك العسل والليمون إذ أنه مغذي للبشرة لما يحتويه من معادن وفيتامينات إضافة إلى أنه مقشر وهذه الماسكات طبيعية ولا تؤدي لأي ضرر؛ بعد الانتهاء من الماسك نغسل الوجه بالماء الفاتر .

خامساً : لترطيب البشرة بشكل يومي :
عليكي استخدام زيوت طبيعية وأفضلها زيت الزيتون لأنه زيت طبيعي ولا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة ويفضل وضع الزيت على الوجه لمدة ساعة من ثم ننظف الوجه كما في الخطوة الأولى .

هناك 3 تعليقات:

  1. شركة تنظيف بالدمام لخدمات النظافة شركة رائدة في هذا المجال لذلك عند اختيارك لشركتنا سوف تتمتع بالعديد من المزايا التي لن تجدها عند أي شركة تنظيف بالدمام ومن هذه المميزات :

    1 - الخدمة المتميزة : خدمتنا ذات جودة عالية لأننا لا نضم إلينا ألا العمالة المدربة علي اعلي مستوي وأصحاب كفاءة ومهارة ويعملون باحترافية ومهنية عالية .

    2 - الامانة والثقة : نتميز بدقة الامانة التامة من قبل افراد الطاقم الذين يعملون فى شركة تنظيف بالدمام وهذا هو شعارنا الامانة والثقة والتى دائما ما تكون محل اهتمام من العملاء الكرام التي نتفق عليها فلا داعي لأي قلق.

    3 - انضباط بالموعد : من اهم مميزات شركة تنظيف بالدمام هو الاهتمام بالمواعيد المحددة وعدم التأخر فى انجاز العمل او الوصول اليه من الاساس

    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف مجالس بالدمام
    شركة تنظيف موكيت بالدمام
    شركة جلي بلاط بالدمام

    4 – الامكانيات العالية : تتميز شركتنا بأنها تمتلك مجموعة من الامكانيات والأدوات الحديثة التى تؤهلها لان تعمل بإتقان وتقدم عمل ذو جودة متميزة عن باقى الشركات

    شركة تنظيف منازل وتنظيف فلل وقصور وتنظيف الكنب والمجالس وجلي البلاط وتنظيفهُ وتلميعهُ وتنظيف الموكيت والسجاد وجميع أنواع المفروشات ومكافحة الحشرات ورش المبيدات وإبادة القوارض والتخلص من النمل الأبيض وتسليك المجاري وشفط البيارات وتنظيف البالوعات بالدمام


    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة مكافحة حشرات بالدمام
    شركة تسليك مجاري بالدمام
    شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات وإبادة النمل الأبيض والتخلص من الفئران بالدمام
    يمكنكم الدخول إلى موقعنا الألكترونية والتعرف على جميع خدماتنا والمناطق التي تخدم فيها شركتنا بأفضل الطواقم والأسعار والمعدات

    https://cleaningservices-dammam.tumblr.com
    https://dahwha-dammam.tumblr.com
    https://alfaris-aleurbaa.com

    #الدمام #المنطقة_الشرقية #تنظيف_منازل #تنظيف #تنظيف_سجاد #شركات_التنظيف #تنظيف_موكيت #تنظيف_فلل

    ردحذف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    اعزائي العملاء اهلا ومرحا بكم عنا في شركة تختص بخدمات نقل العفش في منطقة جدة شركتنا من الشركات المعروفة في مجال نقل العفش فاا بحثت اسم واحة الخليج لنقل العفش بجدة سوف نظهر لك في محركات البحث .

    شركة نقل عفش بجدة



    تشمل خدماتنا مراحل عدة تمر بها مرحلة نقل العفش لكي تتم الخدمة بكل سهولة ويسر :

    خدمة تغليف العفش
    خدمة تخزين العفش
    خدمة نقل العفش عن طريق الاوناش الهيدروليكية
    خدمة وضع العفش بطرق صحيحة في سيارات خاصة بنقل العفش

    تعرف على معلومات وتفاصيل اكثر عن طريق زيارة الخدمات الاتية بالضغط عليها وسوف يقوم بتحويلك على الخدمة مباشرة :

    افضل سيارات نقل عفش بجدة


    شركة نقل اثاث برابغ 300 ريال


    نقل عفش برابغ

    نقل عفش بجدة

    نقل عفش برابغ

    نقل عفش بمكة



    ردحذف
  3. شركة تنظيف بمكة
    نساعدك حتى تصل الى شركة تنظيف بمكة تساعدك فى جميع المهام الخاصة بالتنظيف التى تريد الحصول بها و معنا سوف تستطيع الوصول الى شركة تنظيف شقق بمكة من افضل الشركات التى يمكنك التعامل معها حتى تحصل على شقة نظيفة مع توفيرها ايضا لخدمة تنظيف سجاد بمكة لذلك اذا كنت ترغب ايضا بالحصول على سجاد نظيف يمكنك الاستعانة بها
    شركة تنظيف شقق بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف